إعلانات

الأهلي يتأهل لقبل النهائي بفوز عصيب على هارتلاند

ضع إعلان أدسنس هنا يوصى بـ 368×280
الأهلي يتأهل لنصف النهائي - كرة القدم - دوري أبطال أفريقيا

الأهلي يتأهل لقبل النهائي بفوز عصيب على هارتلاند

كرة القدم - دوري أبطال أفريقيا


بطل مصر يستغل أخطاء الدفاع وحارس منافسه النيجيري ويخطف هدفين لأحمد فتحي ومحمد فضل ويضع قدماه في الدور قبل النهائي قبل مباراة من نهاية دور المجموعات.


- أكمل الأهلي المصري عقد الفرق المتأهلة للدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا اثر فوزه على ضيفه هارتلاند النيجيري 2-1 الأحد بإستاد القاهرة الدولي في الجولة الخامسة قبل الأخيرة من مباريات المجموعة الثانية في دور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا.
وحجز الأهلي البطاقة الثانية للمجموعة إلى المربع الذهبي بعدما رفع رصيده إلى ثماني نقاط في المركز الثاني بفارق خمس نقاط خلف شبيبة القبائل الجزائري الذي حجز البطاقة الأولى وضمن صدارة المجموعة بغض النظر عن نتائج الجولة الأخيرة.
وتجمد رصيد هارتلاند عند أربع نقاط في المركز الثالث بفارق نقطة واحدة أمام الإسماعيلي المصري.
وحجز مازيمبي الكونغولي في وقت سابق البطاقة الثانية من المجموعة الأولى بدور الثمانية إلى المربع الذهبي اثر فوزه 2-1 على ضيفه ديناموز هراري بطل زيمبابوي.
ورفع مازيمبي رصيده إلى عشر نقاط في المركز الثاني بفارق الأهداف فقط خلف الترجي التونسي وتجمد رصيد ديناموز عند ثلاث نقاط في المركز الرابع الأخير بفارق نقطتين خلف وفاق سطيف الجزائري ليودع الفريقان البطولة من دور الثمانية.
وفي الجولة الأخيرة من مباريات دور الثمانية يلتقي وفاق سطيف مع مازيمبي وديناموز مع الترجي في المجموعة الأولى يوم السبت المقبل ويلتقي الإسماعيلي مع الأهلي وهارتلاند مع الشبيبة في المجموعة الثانية الأحد المقبل.

عرض متوسط
وقدم الأهلي عرضا متوسط المستوى في القاهرة وحقق فوزا صعبا على ضيفه هارتلاند حيث أنهى الفريق الشوط الأول لصالحه بهدف سجله أحمد فتحي في الدقيقة 20 ثم عزز زميله محمد فضل فوز الفريق بهدف ثان في الدقيقة 49 ورد هارتلاند بهدف سجله إيمانويل نواتشي في الدقيقة 56.
ولم يقدم الأهلي العرض المنتظر منه في الشوط الأول من اللقاء وسيطر الارتباك والتوتر على أداء اللاعبين منذ البداية وحتى بعد تسجيل هدف التقدم في منتصف هذا الشوط.
ولذلك افتقدت هجمات الفريق للنهاية المناسبة والخطورة اللازمة رغم محاولات الضغط المستمرة على فريق هارتلاند متواضع المستوى بينما وضح اعتماد الضيوف على الهجمات المرتدة السريعة التي شكلت بعض الخطورة في ظل الاهتزاز الواضح في دفاع الأهلي.
الأهلي يتأهل لنصف النهائي - كرة القدم - دوري أبطال أفريقيا
ضع إعلان أدسنس هنا يوصى بـ 368×280

0 التعليقات:

إرسال تعليق

مشاهدة افلام اون لاين