إعلانات

الزمالك يؤجل التجديد للاعبيه كرة القدم - الدوري المصري

ضع إعلان أدسنس هنا يوصى بـ 368×280

لجهاز الفني يطالب بسرعة التجديد للثلاثي فتح الله وسعيد ومصطفى للمحافظة على استقرار الفريق والإدارة ستفتح الملف في الفترة الأولى من توقف الدوري.

تأجيل تجديد ثلاثي الزمالك - كرة القدم - الدوري المصري
القاهرة - خاص (يوروسبورت عربية)
قرر مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة ممدوح عباس تأجيل الجلسات التى كان من المقرر عقدها مع ثلاثى الفريق الأول "محمود فتح الله وهاني سعيد وحسن مصطفى".
وذلك لما بعد مباريات الجونة وسموحة فى الدوري المصري وذلك خوفا على اللاعبين من الانشغال بالتفاوض حول قيمة عقودهم مع الفريق، مما قد يؤثر على مسيرة الفريق فى الدوري، خصوصا أن حصد النقاط الكاملة للمباراتين هدف أساسى للفريق الأبيض من أجل الاستمرار فى المنافسة وتعويض الجماهير البيضاء عن هزيمة إنبى فى آخر لقاء رسمي للفريق فى الأسبوع الثالث من الدوري العام المصري.
وكان من المفترض أن يستغل المجلس الأبيض فترة التوقف الحالية للدوري والتى استمرت حوالي 21 يوم من أجل عقد جلسات مع لاعبي الفريق، ولكن انشغال فتح الله بالإنضمام إلى المنتخب المصري الأول، وكذلك إنضمام حسن مصطفى إلى صفوف المنتخب العسكري عطل من جلسات التفاوض مع اللاعبين.
بالإضافة إلى أنه كان يجب أن يتولى ذلك الملف الثنائى حازم إمام وعمرو الجنايني، ولكن استقالة الأخير من عضوية مجلس إدارة الزمالك ثم عدوله عنها وحصوله على راحة، ساهم فى تأجيل المفاوضات.
وقرر الثنائي حازم إمام وعمرو الجنايني بداية جلسات المفاوضات فى الفترة الأولى من توقف الدوري بعد لقاء سموحة مع حسن مصطفى لاعب خط وسط الفريق وذلك بعد أن اتفق اللاعب مع الجهاز الفنى للفريق على الخطوط العريضة للتجديد.
وسيقوم بالتجديد لمدة موسمين مع الفريق ولم يعد يتبقى سوى الاتفاق على التفاصيل المادية والمقابل الذى سيحصل عليه ويرتبط حسن مصطفى بالتوأم حسام وابراهيم حسن والذين قاموا بإقناعة بالتجديد للفريق الأبيض ورفض أي عروض مقدمة له من العديد من أندية الدوري المصري.
ضع إعلان أدسنس هنا يوصى بـ 368×280

0 التعليقات:

إرسال تعليق

مشاهدة افلام اون لاين