إعلانات

عودة الحضرى ستمثل اضافة قوية لفريق الزمالك وشرين فوزى يعلن حسن شحاته مديرا فنيا للزمالك

ضع إعلان أدسنس هنا يوصى بـ 368×280
هل يتدرب الحضري تحت قيادة شحاتة وسليمان من جديد؟







مدونه كل جديدو: تحتـوى على كليبـات مقاطـع فيديـو اغـانى افـلام برامـج تليفزيونيـة بدون تحميــل مـن على الانترنت مباشرة اون لاين ومجاناً مجموعة ضخمة جداً من الفيديوهات الحصرية والنادرة والجديده جداً مشاهدة كليبات عربية وكليب اجنبي وعربي وافلام اجنبيه وفيلم عربي جديد وقديم حصرياً على مدونتنا نقدم لك كل شىء جديد وسريع بسهوله جداً تسطيع المشاهدة مجاناً من على الانترنت


 اخبار عن انضمام الحضرى للزمالك


أكد الدكتور أحمد شيرين فوزي عضو مجلس إدارة الزمالك ان عودة عصام الحضري حارس منتخب مصر والمريخ السوداني للفريق مرة أخرى ستمثل "إضافة".
وكان حسن شحاتة قد صرح الاثنين انه لن يوقع على عقود قيادته للزمالك رسمياً قبل التعاقد مع ستة لاعبين من بينهم حارس مرمى.
وقال فوزي في تصريحات هاتفية عودة الحضري للزمالك بالتأكيد ستمثل إضافة قوية، وأتمنى عودته للفريق".
وأضاف "ورغم ذلك يبقى عودة الحضري للزمالك مجرد رأي شخصي، وينبغي موافقة اعضاء مجلس إدارة الزمالك، وموافقة الجهاز الفني من اجل التعاقد معه من جديد".
وكان الحضري قد رحل عن الزمالك الموسم الماضي منتقلا للمريخ السوداني، بعد مشاكل مع قائد الفريق عبد الواحد السيد.
وعن رأي حسن شحاتة في ضم الحضري، علق عضو مجلس إدارة الزمالك "رأي شحاتة يخصه وحده ولا أستطيع التحدث بالنيابة عنه، ولكن تبقى علاقة المعلم والحضري في المنتخب في غير حاجة لتعليق".
واجتمع عصام الحضري وعبد الواحد السيد طيلة خمسة اعوام تحت قيادة حسن شحاتة واحمد سليمان دون اندلاع أي خلاف بينهما كما حدث في الزمالك.
علما ان الحضري كان قد عاد لمصر خلال الفترة الماضية للبحث عن عقد جديد في إحدى فرق الدوري المصري - حسبما اعلن على موقعه الرسمي - قبل ان يعود مؤخراً للانتظام مع فريقه المريخ السوداني.


حسن شحاتة خلال الجلسة التي جمعته بجلال ابراهيم رئيس النادي


قال المدير الفني السابق لمنتخب مصر حسن شحاتة انه لم يوقع رسميا بعد على عقود تدريب الزمالك في الموسم المقبل، وذلك خلال الاجتماع الذي جرى بينه وبين مجلس ادارة النادي الابيض بمقر النادي الاثنين.
وشدد شحاتة على انه سيوقع رسميا بعد موافقة مجلس الادارة على طلباته.
وأكد شحاتة خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده في الزمالك بعد الجلسة، و حددت الاسماء التي أرغب في ضمها للجهاز الفني المعاون وانتظر موافقة مجلس الادارة عليها".
الصفقات الجديدة
وأضاف "لن استطيع التحدث عن الصفقات الجديدة او ذكر اسماء اللاعبين المستبعدين إلا بعد موافقة مجلس ادارة الزمالك على طلباتي".
وأكمل المعلم "إذا تحسنت الظروف المادية والبشرية المتمثلة في وجود لاعبين مميزين، فسوف يصب ذلك في مصلحة الفريق بكل تأكيد".
واستطرد لاعب الزمالك السابق "بشكل مبدئي الزمالك يحتاج من خمسة إلى ستة لاعبين من بينهم حارس مرمى، ولاعبين في الوسط، واثنين في خط الهجوم".
وانتشرت تقارير صحفية عن إمكانية عودة الحارس عصام الحضري لصفوف الزمالك خاصة بعد قبول تولي حسن شحاتة مهمة تدريب القلعة البيضاء".
مكالمة حسام حسن
وكشف شحاتة عن اتصال هاتفي دار بينه وبين حسام حسن المدير الفني السابق للزمالك "تحدثنا هاتفيا قبل مباراة الاهلي وأكدت له انه لا توجد مفاوضات من النادي معي، وطلبت منه التركيز في مهمته مع الفريق، حتى لا يتأثر نفسيا".
وأكمل "الزمالك لا يصدر منه موقف كهذا، ولا مني أيضا ان يفاوض مدرب اخر ويتجاهل المدرب الحالي، حسام حسن بذل مجهودا كبيرا مع الفريق طيلة السنة والنصف الماضية وكان قاب قوسين او ادنى من الفوز ببطولة الدوري".
وأشار شحاتة إلى انه سيتم الاستغناء عن بعض اللاعبين، بالاضافة إلى اللاعبين الاجانب والمتمثلين في الايفواري ابوكونيه والجزائري محمد عودية والعراقي عماد محمد.
شيكابالا مستمر مع الزمالك
وبسؤاله عن موقف شيكابالا سواء ببقاءه او رحيله عن الفريق، أوضح المعلم "شيكابالا باق في الزمالك".
وكانت هناك انباء قد ترددت عن توقيع شيكابالا للشباب السعودي لمدة عام ونصف، بالاضافة إلى ان لجنة شئوون اللاعبين بالاتحاد المصري لكرة القدم  قد رفضت توثيق عقد اللاعب الاسمر إلا بعد حصوله على مستحقاته المادية المتأخرة من الزمالك.
عروض
وعن العروض التدريبية للاستفادة بخبرة شحاتة، أجاب المدير الفني قائلا "نعم وصلتني عروض تدريبية. الرجاء المغربي قدم لي عرضا ولكنه لم يوافق على شروطي لذلك لم تكتمل المفاوضات".
وكان وزير الرياضة الكاميروني قد أبدى رغبته في الاستفادة بخدمات حسن شحاتة لقيادة منتخبه في الفترة المقبلة.
وحقق شحاته إنجازا غير مسبوق مع المنتخب المصري ، بعدما حصد كأس الأمم الأفريقية لثلاث نسخ متتالية أعوام 2006 و2008 و2010.
رسالة لجماهير الزمالك
وفي النهاية، وجه شحاتة رسالة لجماهير الزمالك "أتمنى ان اكون على قدر الثقة التي منحتموني إياها".







مدونة كل جديدو هي مدونة تحتوى على افلام/مسلسلات/اغاني/العاب/رياضه/اخبار/مشاهده اون لاين/نحميل وتنزيل/قنوات بث/اذاعه/رديوهات/قران/اسلاميات/مصارعة/وكل اخبار الكورة /العالم/قصص/روايات/ادعية/اشعار/ملاعب/صور/حب/كليبات/افلام عربى/افلام اجنبى/اغانى شعبى/كاس العالم/حب/تليفزيون/اكشن/افلام رعب /اخبار فنانين/اغانى قديمة/اغانى حديثة/اغانى عربية/اغانى اجنبية/اغانى سعودية/اغانى مصرية/اخبار الملاعب حصرى/جميع الالبومات القديمة/جميع الالبومات الجديدة حصريا/دون لود/جميع البرامج حصريا/مشاهدة جميع القنوات التليفزيونية بث مباشر/العاب بنات/العاب اطفال/العاب اكشن/العاب سيارات/العاب فلاش/العاب اون لاين/قراءة اروع واجمل قصص عن الحب والفراق/مشاهدة جميع مباريات النادى الاهلى والزمالك بث مباشر/مشاهدة مباراة منتخب مصر بث مباشر/لقاءات وبرامج تلفزيونية/ازاعة نجوم اف ام/جميع حلقات اسامة منير حصريا/مسلسلات رمضانية وكل الجديد بيكون موجود عليها حصرى وقبل اى حد معانا هتحس بالفرق
ضع إعلان أدسنس هنا يوصى بـ 368×280

1 التعليقات:

كسب المال:
http://www.alarbe7.com/2017/09/gain-money.html

20 أكتوبر 2017 في 12:43 م comment-delete

إرسال تعليق

مشاهدة افلام اون لاين