إعلانات

السفارة المصرية بألمانيا: محمد زيدان يدعى أنه مطلوب للتجنيد خلافا للحقيقة

ضع إعلان أدسنس هنا يوصى بـ 368×280
برلين/أ ش أ/صرح طلعت لطفى الوزير المفوض الإعلامى بالسفارة المصرية بألمانيا أن النجم محمد زيدان ليس مطلوبا للتجنيد وأن موقفه التجنيدى كما هو لأنه العائل الوحيد لأسرته وأنه ليس مطلوبا للتجنيد بأى حال من الأحوال.

وبسؤاله عن ترويج زيدان لهذه الشائعة كشف طلعت لطفى - فى تصريحات خاصة لوكالة أنباء الشرق الأوسط - أنه وبعد ترويج تلك الشائعة لنادى بروسيا دورتموند والتى روجها زيدان شخصيا قمنا نحن كسفارة مصرية بعدة اتصالات عن طريق الملحق العسكرى بألمانيا بنية مساعدة زيدان كنجم من نجوم مصر المحترفين فى الخارج على تجاوز الأمر إلا اننا فوجئنا بأنه لا يوجد استدعاء لزيدان للتجنيد وأن موقفه من التجنيد كما هو.

وأعرب الوزير المفوض الإعلامى عن استيائه مما يقوم به عدد من اللاعبين المصريين فى الخارج من عدم التزام وكذب واستهتار مما يسىء لسمعة اللاعبين المصريين وضرب طلعت لطفى مثالا بلاعبين مثل عمرو ذكى وعماد متعب والآن زيدان فى الإساءة للكرة المصرية والإضرار بسمعة اللاعب المصرى بسبب عدم التزامهم.

وأشار إلى أن وسائل الإعلام الألمانية تتصل يوميا بالسفارة المصرية والمكتب الإعلامى للاستفسار عن موقف زيدان وأن مصر حريصة على سمعة كل من يمثلها فى الخارج ولا يعلم لماذا أدعى زيدان مثل هذا الأمر.

يذكر أن زيدان المتواجد حاليا فى مصر مصابا فى الرباط الصليبى ولقد أرسل نادى دورتموند الطبيب الخاص للنادى إلى اللاعب للاطمئنان عليه والتحقق من الأمر حسب ما ذكرته وسائل الإعلام الألمانية.

تجدر الإشارة إلى أن الصحف الألمانية داومت على إصدار تقارير صحفية بشأن استدعاء لاعب كرة القدم زيدان لأداء الخدمة العسكرية منتقدة بذلك موقف إدارة التجنيد المصرية وصدرت عدة تقارير صحفية سلبية حول هذا الامر وذلك على اثر إدعاء محمد زيدان بأنه مطلوب للتجنيد وأنه لن يستطيع العودة إلى صفوف فريق بروسيا دورتموند الألمانى.
ضع إعلان أدسنس هنا يوصى بـ 368×280

0 التعليقات:

إرسال تعليق

مشاهدة افلام اون لاين