إعلانات

حسلم البدري: لا نستحق الخسارة في الجزائر

ضع إعلان أدسنس هنا يوصى بـ 368×280
استبعد المدير الفني لفريق النادي الأهلي حسام البدري، إمكانية إعادة لقاء فريقه أمام شبيبة القبائل الجزائري، بعد الاحتجاج الذي تقدم به ناديه ضد حكم اللقاء، رغم أن الحكم لم يستكمل الوقت الأصلي للمباراة.
حسام البدري، المدير الفني لفريق النادي الأهليوقال حسام البدري في مقابلة مع الـCNN بالعربية أن فريقه لم يستحق الخسارة أمام شبيبة القبائل، وكان الأفضل فنيا، ولولا القرارات العكسية للحكم لتغيرت النتيجة، وأن لاعبيه لم يتأثروا بالضغوط العصبية والنفسية في الجزائر، لاسيما وأن هؤلاء اللاعبين يمتلكون خبرات كبيرة في مثل هذه المواقف، وأن أخطاء حكم اللقاء كانت الأكثر تأثيرا.
وأكد البدري أن فريق شبيبة القبائل سيجد معاملة طيبة في القاهرة، ولن يتأثر الاستقبال بما حدث في لقاء الذهاب، بعد المقابلة الطيبة التي قوبل بها الأهلي في الجزائر.
وتمسك المدير الفني لفريق الأهلي بفرص فريقه بالتأهل للدور قبل النهائي، رغم الفرص المتساوية بين فرق المجموعة، ورفض نغمة سهولة موقف الأهلي، على اعتبار أن الأهلي سيلعب مباريات الدور الثاني في مصر.
واعترف حسام البدري أنه مازال يعاني من الضغوط الشديدة التي يتعرض لها بسبب المقارنات التي يعقدها البعض بينه وبين مانويل جوزيه، رغم فوزه ببطولة الدوري العام الموسم الماضي وتحديثه للفريق، وأن هذه الضغوط هي السبب في انسياب الدموع من عينه بعد المباريات العصيبة.
وكان هذا نص الحوار:  
كيف ترى فرص فريق الأهلي في بطولة أفريقيا بعد الخسارة أمام شبيبة القبائل؟
الخسارة أمام الشبيبة لم تؤثر على فرص الأهلي في البطولة الأفريقية، خاصة وأنها الهزيمة الأولى في البطولة.. لقد جمعنا أربع نقاط من فوز وهزيمة وتعادل، وهو أمر ليس سيئاً، رغم حزننا على الخسارة في الجزائر، ولكن لا أرى أنها ستؤثر على فرص الأهلي في التأهل للدور قبل النهائي، وما يزيد من تفاؤلنا أن الفريق قدم مستوى جيدا في الجزائر برغم الخسارة.
ولكن البعض يرى أن الأهلي لم يقدم المستوى الذي يستحق عليه العودة بأي نقاط من الجزائر؟
هذه وجهات نظر، ولكن أرى أن الأهلي قدم مباراة طيبة أمام الشبيبة في الجزائر، ولم نستحق الخسارة، ولكن العوامل الخارجية كانت السبب في تلك الهزيمة، أهمها الحكم الذي لا يرتقي لمستوى اللقاء، ولعب دورا كبيرا في الهزيمة.
هل كان لجماهير الجزائر دورا في الخسارة؟
للحق فقد تم استقبالنا بشكل طيب في الجزائر، ولم نشعر بأي ضغوط من الجماهير رغم حماسها الكبير لفريقها، ولكن لاعبينا يمتلكون خبرات كبيرة لمواجهة مثل هذه الأمور، ولكن الحكم لعب دورا كبيرا في خسارتنا بعدما وتر اللقاء بقراراته الغريبة التي أثرت على نتيجة المباراة، وألغى هدف التعادل، وأخرج اللاعبين عن تركيزهم وشعورهم.
ولكن الجميع أكد صحة قرار الحكم ومساعده وأن الهدف كان من تسلل؟
هذا غير صحيح، فقد أثبتت قناة "الجزيرة الرياضية" صحة هدف محمد شوقي، ولو احتسبه الحكم لكانت الأمور قد تغيرت تماما.
هل ستؤثر أحداث تيزي أوزو على لقاء القاهرة بعد 10 أيام؟
أشك أن تؤثر أحداث الشغب التي حدثت في الجزائر على لقاء العودة بمصر، خاصة وأن الاستقبال الرسمي لفريق الأهلي من قبل المسؤولين في الجزائر كان طيبا، ونأمل أن تنتهي مباراة العودة على خير، وسيتم استقبال فريق شبيبة القبائل استقبالا يليق باسم النادي الأهلي، والأمر في النهاية مجرد مباراة في كرة القدم.
لماذا قدم الأهلي احتجاجا على حكم لقاء الشبيبة؟
قدمنا احتجاجا لحفظ حقنا، وإن كنت أعرف مقدما أن مثل هذه الاحتجاجات مجرد إجراء شكلي، ولكننا مطالبين بالحفاظ على حقوقنا، والعدل يقول إن الأهلي لم يلعب وقت اللقاء كاملا، بعد أن أنهى الحكم المباراة قبل انتهاء وقتها الأصلي، هو سبب كفيل بإعادة المباراة، وإن كان ذلك صعبا لاسيما وأن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم يأخذ بتقريري حكم المباراة والمراقب، ومن الصعب أن يتم تدوين أمر يدين الحكم.
ضع إعلان أدسنس هنا يوصى بـ 368×280

0 التعليقات:

إرسال تعليق

مشاهدة افلام اون لاين